سبونج بوب سكوير بانتز

أنا أحب جداً سبونج بوب الشخصية الكرتونية الرائعة وأتابعه كل يوم. مجرد أن أنظر إلى العينين البراقتين أشعر أنه أجمل إسفنجة في العالم. كما أنني معجب بسرواله المربع (سكوير بانتز) و بمنزله الذي هو عبارة عن ثمرة أناناس

سبونج بووب الجميل

سبونج بوب لديه هواية صيد القناديل وأنا بالإضافة إلى هواياتي ككتابة المقالات لدي هواية ثانية وهي مشاهدة برنامج سبونج بوب يومياً. أما جاره واسمه شفيق حبار فهو لا يطيق سبونج بوب أبداً ويريد التخلص منه.كما لديه صديق آخر هو بسيط نجم ولكنه أحمق جداً وصديقته ساندي أمور سنجابة ليست من الأعماق أصلاً بل من ولاية تكساس تضع حوضاً على رأسها فيه هواء كي تتنفس

سبونج بووب و الأصدقاء

يعمل سبونج بوب في محل برغر اسمه مقرمشات سلطع. مستر سلطع هو رئيس سبونج بوب وشفيق في العمل ويعشق المال.سبونج بوب لا يعرف القيادة لأنه دائماً يرسب في الإختبار ومعلمة القيادة تدعى مدام نفيخة. في احدى المرات حاولت أن تجعله ينجح حتى ترتاح من غبائه باعطائه نقاطاً إضافية. عند سبونج بوب حلزون يربيه ويهتم به اسمه سريع. قاع الهامور هو موطن بطلي المفضل. يحب سبونج بوب أن يلعب الكراتيه مع ساندي ويحب أن يتابع مسلسله عريس البحر والحلزون الصغير

أتمنى لو كنت انا سبونج بوب سكوير بانتز

 

27 Responses to “سبونج بوب سكوير بانتز”

  1. أنا سعيد جداً بهذا المقال الذي زاد معارفي ووسع أفاقي. المهم أن تستمر بالكتابة يا رفيقي وألا تتوقف أبداً. بحبك كتير كتير

    I’m so happy with this informative arcticle which has added to my knowledge and expanded my horizons. The important thing is to continue writing my friend and to never stop.
    I love you sooo much
    😀

  2. Groovy Girl Says:

    Sponge Bob rocks!! I’m trying to picture you as a sponge, Superkid…you look funny with holes in you!! 🙂 Great post. Very enjoyable to read as usual. 🙂

  3. أنا خطرت على بالي الفكرة لأنو بحب سبونج بوب كتير

  4. thank you groovy girl, may be someday we watch spsp together. You are so funny;-)

  5. عزيزي سوبركيد
    أنا لم أشاهد سبونج بوب من قبل ولكنني تمتعت بمقالتك وحماسك لهذه الشخصية. لقد تركت تعليقك في مدونتي منذ فترة وأتمنى زيارتك في كل وقت. وانا أيضاً سأزورك دائماً.
    أنا سعيدة بقراءة مواضيعك المختلفة وما اجده رائعاً جداً انك تكتب في هذه السن المبكرة.
    برافو.

  6. @mariyah
    شكراً عزيزتي ماريا شكراً على التعليق الحلو البلوغ تبعك كتير حلو:D

  7. Maha Mansour Says:

    Dear SBSP,

    It’s good to see you back online, and still with another funny and entertaining blog!

    As Groovy Girl commented, it would be hilarious to picture you as the yellow sponge you so much would like to be :-)))

    As always, I look forward to reading more of your adventures and interesting blogs soon. Keep-up the good work and BRAVO
    n
    Kisses – Amto Maha

  8. Hello Superkid
    You know, my daughter loves this show and “sometimes” I watch it with her. Your article was really informative that I think I will enjoy it more next time I watch it. The only difference is that the names you mentioned are in Arabic and we watch it in English. But, I am sure I will be able to figure it out.
    Anyway, hopefully in just over a month I will get to see you and inshaa Allah you will meet my daughter Hiba, who is 12yrs, and enjoy a nice episode or two of Sponge Bob.

    Abu Abdo

  9. @amtm maha
    مرحبا عمتو أنا مشتقلك كتير ما طولي لتجي لعدي باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

  10. شكراً عمو أبو عبدو على تعليقك الجميل وأتمنى لقائك مع الأولاد قريباً عند حضورك إلى هنا
    ان الحق مع ابنتك لأنها تحب سبونج بوب حتى إن كانت أكبر مني فهو شخصية جذابة يحبها الكبار والصغار

  11. انا احب سبونج بوب مره وتاموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيه مره انا احب سبونج بوب

  12. سوسو Says:

    انا احب سبونج بوب كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

  13. i love u spong pop

  14. انا احب سبونج بوب

    حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت ببببببببببببببببببببببببببسووووووووووووووووووووووووووووووووووووونج بوووووووووووووووووب احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

  15. انا احب بونج بوب واااااايد معنى انا عمري 16 سنة وليلحين احب الباي

  16. الله يكبركون يااااااااااااااااااااارب

  17. ILOVE YOU SPOONG BOB ^_^
    Love you..

  18. والله احبه تعرفون يعني شنو احبه موووت {سبونج }^_^bye

  19. انا احب اسبوبج بوب واتمنى ان احصل على اميله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وساندي امور. وبسيط نجم

  20. انا احب اسبوبج بوب واتمنى ان احصل على اميله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وساندي امور. وبسيط نجم
    احب اهم ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويد
    وامووووووووووووووووت علي

  21. انا احب سبونج بوب

Leave a comment